كراج تصليح سيارات هيونداي 50400125

كراج تصليح هيونداي

الوصف: في كراج تصليح سيارات هيونداي نقدم خدمات استبدال البطاريات وصيانة المحرك وإصلاح علبة السرعة وتبديل البلور وصيانة سقف السيارة وكافة الخدمات المتعلقة بصيانة السيارات..
الكلمات المستهدفة: كراج تصليح سيارات هيونداي، كراج تصليح هيونداي، كراج سيارات هيونداي،
كراج تصليح سيارات هيونداي
في كراج تصليح سيارات هيونداي نقدم خدمات استبدال البطاريات وصيانة المحرك وإصلاح علبة السرعة وتبديل البلور وصيانة سقف السيارة وكافة الخدمات المتعلقة بصيانة السيارات.
تأسست شركة هيونداي في عام 1967، وتشكل مع شركة كيا موتورز، مجموعة هيونداي موتور، وهي خامس أكبر شركة لصناعة السيارات في العالم حسب المبيعات السنوية للسيارات، وانطلاقاً من هذا المستوى المتقدم، فهي تستحق الحصول على كراج تصليح هيونداي يرقى بالخدمات التي يقدمها.
يمكن اعتبار شركة هيونداي من الشركات الأكثر إرضاءً للعملاء في فئات السيارات من حيث الموثوقية والتكاليف وخدمة ما بعد البيع. وما يميز شركة هونداي أن الابتكار والتفوق التكنولوجي لا ينتهي أبدًا، فإضافة إلى مجموعتها الرياضية المميزة من السيارات الصغيرة والسيارات المتوسطة وسيارات الدفع الرباعي، فإن كراج سيارات هيونداي يعمل على توفير خدمات الصيانة بمستوى ممتاز، وأيضاُ تطوير خدمات تؤمن راحة العميل، مثل ميزة إرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية للسائق، وغيرها.
 ما هي خدمات كراج تصليح سيارات هيونداي؟
خدمات صيانة الشواحن التوربينية:
أصبحت الشواحن التوربينية شائعة بشكل متزايد، حيث تميل الشواحن التوربينية إلى حرق الوقود بشكل أكثر شمولاً ونظافة، مما ينتج عنه تلوث أقل للهواء. ويقدم كراج تصليح سيارات هيونداي خدمات صيانة للشواحن التوربينية، تتضمن كافة أشكال المحركات التوربينية، بما في ذلك التوربينات الجديدة أو التي تم تجديدها أو ترقيات التوربو، أو الإصلاح التوربيني، أو التوربو المتبادل.
وباختصار، يمكن القول أن أسباب الأعطال في الشاحن التوربيني تتضمن عادةً مضخة التوربو أو الحاقن التوربيني. تحدث معظم أعطال الشاحن التوربيني الشائعة بسبب نقص التزييت أو ضعف جودة الزيت أو المحرك البارد.
وفي هذه الحالة يتم استبدال الزيت في محرك سيارتك مرتين على الأقل سنوياً، ويتم إجراء الاختبارات اللازمة في كراج تصليح سيارات هيونداي للتأكد من أن الشاحن التوربيني في السيارة يعمل بشكل سليم.
خدمات صيانة المحركات:
يوفر كراج اون لاين عمليات صيانةً عالية الجودة للمحركات وبأسعار معقولة. سواء أكان محرك بنزين أو محرك ديزل، فإن الفنيين فإن الخبراء الفنيين في كراج تصليح هيونداي مهيؤون لإجراء جميع أنواع إصلاحات وترقيات المحرك. ويقوم الفنيون المدربون بإجراء الاختبارات التشخيصية الكاملة للمحرك.
ويقدم كراج سيارات هيونداي العديد من الخيارات لصيانة العطل في المحرك، بما في ذلك تجديد محركك الحالي أو استبداله بمحرك جديد أو استبداله بمحرك مجدد. ويعتمد الفنيّون المدربون في الكراج استخدام قطع الصيانة والمحركات من الشركة الأصلية المصنّعة للمحرك، وكل عمليات الصيانة للمحرك تكون بكفالة لمدة 12 شهراً.
ويحذر الفنيّون في كراج اون لاين هيونداي من بعض العلامات المنذرة التي يجب الانتباه لها تفادياً لخطر احتراق المحرك، أو إصابته بالأعطال. فمثلاً، ارتفاع درجة حرارة السيارة بشكل منتظم، وانخفاض في ضغط الزيت وأصوات طقطقة قادمة من أسفل غطاء المحرك، ربما تعني وجود خطر لاحتراق المحرك.
كما يمكن أن يحدث تسريب لسائل تبريد المحرك بسبب تلف أغطية الرادياتير أو الخراطيم أو المبرد نفسه أو خزان سائل التبريد. ولا يمكن ملاحظة بعض التسريبات في كثير من الأحيان لأنها لا تميل إلى تكوين برك على الأرض.
إضافة إلى أعمال التجديد التي يقدمها كراج تصليح هيونداي كاستبدال مرشحات الهواء، وشمعات الإشعال، وزيت المحرك، وغيرها.
صيانة علبة السرعة:
يمكن أن تؤثر أعطال علبة السرعة بشكل كبير على أداء السيارة، حيث تلعب دوراً حيويًا في تشغيلها الميكانيكي. لذا يرى الفنيّون في كراج سيارات هيونداي أنه من المهم الحفاظ على علبة السرعة بأفضل حالة للحفاظ على أداء السيارة. ويمكن للفنيين المدربين تدريباً عالياً لدى كراج تصليح هيونداي تشخيص أي مشاكل في علبة السرعة، وذلك بمساعدة أحدث معدات التشخيص باستخدام أجهزة الكمبيوتر المتخصصة.
ويقدم كراج تصليح سيارات هيونداي عمليات الصيانة لعلب السرعة اليدوية وعمليات الصيانة لعلب السرعة الأوتوماتيكية، إضافة لعمليات صيانة علبة السرعة من نوع Powershift ومن نوع DSG. كما يتم استخدام الأجزاء المصنّعة من المصنّع الأصلي للجهاز أو ضمان الشركة المصنّعة لضمان بقاء سيارات العملاء في أفضل حالة.
ومن أهم العلامات على وجود خلل في علبة السرعة حدوث تسريب للزيت لعدد من الأسباب، بدءًا من  القطع التالفة والمكسورة وحتى مستويات الزيت المفرطة، إضافة إلى الضوضاء غير العادية، كالأنين، أو الطنين، أو الطحن، وغيرها من الأعطال التي يقوم فريق الخبراء الفنيون في كراج سيارات هيونداي باكتشافها معتمدين على أحدث معدات تشخيص، والعمل على إصلاح واستبدال الأشياء المطلوبة فقط، وذلك باستخدام الأدوات والأجزاء المعمدة في الشركة المصنّعة.
متى يجب زيارة كراج تصليح سيارات هيونداي؟
بشكلِ عام، إن أعمال الصيانة في كراج تصليح هيونداي يعتمد على عمر السيارة وعدد الأميال المقطوعة، ويمكن تلخيصها حسب ما تقطعه السيارة من أميال، أو حسب التباعد بين فترات الصيانة كما يلي:
خدمة صيانة مؤقتة: كل 9000 ميل أو كل 12 شهرًا.
خدمة صيانة كاملة: كل 12000 ميل أو 12 شهرًا
كيف تتم عملية الصيانة في كراج تصليح هيونداي؟
ويقدّم كراج تصليح هيونداي ميزة الحجز للصيانة عبر عملية سريعة وخالية من المتاعب، حيث يمكن ملئ استمارة للحجز عبر الانترنت، او الاتصال على الأرقام الخاصة بكراج تصليح هيونداي، وسيتمكن أحد فريق المبيعات من المساعدة في تقديم حجز الصيانة.
في البداية، يتم تقدير أعطال السيارة وتكاليفها بناءً على المعلومات التي يتم تقديمها في الاستمارة. ثم تقوم الشركة بترتيب استيراد للسيارة إلى مراكز الصيانة لتقديم تشخيص كامل للمشكلة وتحديد التكاليف بدقة.
وما يميز عملية الصيانة في كراج سيارات هيونداي، إمكانية تخفيض تكاليف الفحوصات التشخيصية وتكاليف استيراد السيّارة، أو حتى إلغائها في حالات عمليات الصيانة الكبيرة والإصلاحات الرئيسية.
إضافة إلى أن كراج تصليح هيونداي يتكّفل بالتعامل مع جميع شركات الضمان الرئيسية وتقوم بمعالجة المطالبة نيابة عن العميل.
وفي النهاية، عند اكتمال عملية الصيانة وإجراء الدفعات النهائية، غالباً ما يتم إعادة السيارة للعميل بحلول نهاية يوم العمل التالي، ويتم تزويده بفاتورة توضح تفاصيل العمل المنجز، تتضمن كفالة للأعمال المنجزة سارية لمدة 12 شهرًا أو 12000 ميل.
أعطال تم شخصيها في كراج تصليح سيارات هيونداي:
وفيما يلي نستعرض بعض إجابات فريق الخبراء الفنيين في كراج تصليح هيونداي عن بعض الأعطال في السيارات:  
أعطال مكيف الهواء:
1. لماذا لا يقوم مكيف هواء السيّارة بنفخ هواء بارد جداً كما في السابق؟
يرى الفنيون في كراج تصليح سيارات هيونداي أنه يمكن لبعض أنظمة تكييف الهواء أن تفقد الضغط بمرور الوقت والحل في هذه الحالة أن يتم إعادة شحنها من جديد.
2.   لماذا تعمل مروحة السخان الخاصة بالسيارة فقط على السرعة العالية؟
يرى الفنيون في كراج تصليح هيونداي أن هذا الخلل يعود لفشل المقاوم الموجود في دارة تشغيل مكيف الهواء، وفي هذه الحالة فإن استبدال الدارة هو الحل الأمثل.
أعطال محرك السيارة:
ضوء تحذير محرك السيارة بدأ يضيء، ماذا يعني ذلك؟
يرى الفنيون أن هذا يعني وجود خطأ في نظام إدارة المحرك يحتاج إلى إصلاح. وفي هذه الحالة إذا كان المحرك يعمل بشكل جيد. يمكن استخدام السيارة لفترة قصيرة، لكن من الأفضل القيام بالاختبارات التشخيصية بأسرع وقت. وفي حالة عدم إمكانية تشغيل المحرك، فيجب تبديله بشكل كامل.
أعطال عادم السيارة:
حسب الفنيون في كراج سيارات هيونداي، فإن أنظمة العادم تتكون عادةً من عدد من الأقسام، لذا يمكن أحيانًا استبدال القسم المعيب فقط. فمثلاً يمكن أن يكون أحد الحوامل المطاطية الداعمة لأنظمة العادم مكسوراً، وبالتالي يمكن استبداله فقط. أمّا إذا كان صوت العادم الخاص بالسيارة أكثر ضوضاء من الحالة الطبيعية، ينصح الفنيون في كراج تصليح هيونداي باستبداله مباشرة، لأن ذلك يعني وجود ثقب فيه مما يجعله ينفجر.
أعطال نظام التوجيه في السيارة:
1.   لماذا تصدر سيارتي ضوضاء طرق عندما أعبر عن مطب؟ حسب الفنيون في كراج تصليح هيونداي ربما يعني ذلك أن هناك شيئًا ما لم يتم تعييره في نظام التوجيه الخاص بالسيارة.
2.   لماذا يصدر نظام التوجيه ضوضاءً عند استخدامه؟ يرى الفنيون في كراج تصليح سيارات هيونداي أنه في حال كان إمداد نظام التوجيه بالطاقة كافياً، فهذا يعني وجود انخفاض في سائل التزييت.
أعطال مكابح السيارة:
1.   لماذا تصدر المكابح الخاصة بالسيارة ضوضاء عند استخدامها؟ يرى الفنيون في كراج سيارات هيونداي أن ذلك قد يعني أن وسادات الفرامل أصابها التلف وتحتاج إلى استبدالها.
2.   لماذا تهتز السيارة عند استخدام المكابح؟ حسب الفنيون في كراج تصليح سيارات هيونداي ربما يعني ذلك أن مسننات المكابح مشوهة وتحتاج إلى استبدالها.
إذاً يمكن القول إن كراج تصليح سيارات هيونداي من أفضل ما يمكن اعتماده لصيانة السيارات، والاطمئنان لتنفيذ العمل بخبرة وجودة عاليتين.

تمرير للأعلى