أفضل أخصائي صيانة سيارات أودي – اتصل بنا الآن 50400125

كراج تصليح اودي

وفّر أموالك التي كسبتها بشق الأنفس على صيانة سيارة أودي الخاصة بك عبر كراجنا أخصائي صيانة سيارات أودي من خلال عروض خدماتنا الخاصة.
حيث تعد صيانة سيارتك جزءًا ضروريًا من الحياة، لكن هذا لا يعني أنها يجب أن تكون باهظة الثمن. في كراجنا أخصائي صيانة سيارات أودي، أنشأنا مجموعة واسعة من عروض الخدمة الخاصة والتي ستوفر عليك الكثير مع توفير الخدمة عالية الجودة التي تستحقها.
أخصائي صيانة سيارات أودي
نحن نسعى جاهدين في كراجنا أخصائي صيانة سيارات أودي للحفاظ على مجموعة كبيرة ومتنوعة من عروض الخصم المتاحة طوال العام. قد تحصل على خصم بنسبة 10 في المئة على بعض الإصلاحات أو خدمات السيارات، أو سعر مخفض لخدمات الصيانة المشتركة، أو خصم مبلغ معين من جزء محدد أو ملحق للخدمة التي تحتاجها، والعديد من المجموعات الأخرى الخاصة بالصيانة والإصلاح المتاحة في كراجنا لنضمن راحتك.
يمكن أيضًا أن تختلف الخدمات التي تتضمنها عروضنا الخاصة. حيث يمكن أن تشمل أي شيء من الصيانة الروتينية، مثل تغيير الزيت أو استبدال الإطارات أو وسادة الفرامل، إضافة إلى تفاصيل داخل وخارج سيارتك ويمكن أيضًا الحصول على خصم على الخدمة التي تختارها.
نحن نشجع السائقين على تصفح العروض الخاصة الحالية لخدمة المركبات وتحديد موعد في مركز الخدمة لدينا لأي مشكلة تتعلق بالصيانة أو قطع الغيار. كراجنا أخصائي صيانة سيارات أودي مستعد دائمًا لإصلاح سيارتك أو شاحنتك في أي وقت من الأوقات وسيسعدون بإضافة قسيمة الخدمة الخاصة بك إلى فاتورتك النهائية لخفض التكلفة الإجمالية.
الفحص من قبل أخصائي صيانة سيارات أودي
أخصائي صيانة سيارات أودي في كراجنا سيجعل سيارتك تعمل وكأنها جديدة مرة أخرى.
بقدر ما يحاول الشخص المحافظة على سيارته، إلا أنه يوجد مشكلات ستعترضك عندما تكون على الطريق ولا يمكنك التحكم بها. من حسن حظك ولحسن حظ سيارتك Audi A3 أو A6 أو A4 أو Q5 أو Q3 أن فريق خدمة وإصلاح كراجنا موجودون بجانبك للإنقاذ، حيث يُعرف الخبراء في قسم أخصائي صيانة سيارات أودي الخاصة بنا بمهارتهم التي لا مثيل له، لذا سنعدك بضمان راحتك وأمانك في جميع الأوقات.
بغض النظر عن المشكلة التي تعرضت لها فإن الاتصال بقسم الخدمة لدينا سهل. ما عليك سوى ملء أحد نماذج الاتصال الخاصة بنا عبر الإنترنت لتخبرنا بمشكلتك وسنكون بخدمتك، فالحفاظ على سيارتك بأفضل حال هو ما نسعى إليه في كراجنا. حيث يفخر مركز الخدمة لدينا بتزويد مالكي سيارات أودي بخدمات الإصلاح كافة مع تقديم الضمان أيضًا.
إذا سألت عملاءنا ما الذي يميز كراجنا أخصائي صيانة سيارات أودي عن أي وكالة صيانة سيارات فاخرة أخرى، فستكون الخدمة المميزة والمتقنة هي الكلمة الوحيدة التي ستسمعها مرارًا وتكرارًا. يرجع السبب في ذلك إلى أن مديري خدمة صيانة أودي لدينا يدركون أن سيارتك ليست وسيلة للنقل فقط بل يؤمنون بأن سيارتك هي امتداد لنفسك ولا يجب أن تكون بعيدًا عنها لفترة طويلة. لذلك نحن نقدم جدولة ملائمة عبر الهاتف وعبر الإنترنت لتحصل على خدمتك بأسرع وقت ممكن.
سنتأكد من أن العمل يتم بشكل صحيح من المرة الأولى بواسطة فنيين مدربين ومعتمدين. وسنضمن إعادتها إليك في أسرع وقت ممكن، كما سنمنح سيارتك تنظيفًا شاملاً من الداخل والخارج.
 كميزة إضافية، في حال كنت بحاجة إلى وسيلة نقل بديلة أثناء وجود سيارتك في رعايتنا، فنحن سنقدم لك مركبة بديلة لخدمتك.
لماذا تحتاج السيارات الى أخصائي صيانة سيارات أودي؟
نعلم جميعًا أننا يجب أن نأخذ سياراتنا للفحص الدوري؛ لكن لماذا؟
 للأسف لن يفكر الكثير منا في فحص السيارة إلا بمجرد أن تبدأ سيارته بإعطاء إشارات على وجود مشكلة. عادةً ما يؤدي أخذ سيارتك للصيانة بعد تعطلها إلى ارتفاع التكاليف التي كان من الممكن تجنبها في حال كنت تعرض سيارتك بشكل دوري على أخصائي صيانة سيارات أودي.
كهربائي سيارات أودي
الأنظمة الكهربائية لسيارات اليوم معقدة. مولد التيار المتردد وبادئ التشغيل والبطارية كلها قطع ضرورية لتعمل سياراتك، والأهم من ذلك هو المحافظة على سلامتها. من المهم أن يتم فحص المكونات الكهربائية لسيارتك بانتظام لأنه ليس من الواضح دائمًا متى تتعطل.
تقوم بطارية السيارة بعدة وظائف مهمة:
توفير الطاقة لمحرك بدء التشغيل ونظام الإشعال ونظام الوقود والأجهزة الكهربائية الأخرى وتقوم بتخزين الطاقة وتوفيرها لقطع الإلكترونية مثل أجهزة الراديو والساعات وأقفال الأبواب وأجهزة الإنذار عند إيقاف تشغيل السيارة.
عندما يبدأ المحرك في العمل، يتولى نظام الشحن توفير الكهرباء لمختلف الأنظمة الكهربائية للمركبة. تقوم أطراف كابل البطارية بتوصيل البطارية بالنظام الكهربائي. تعمل البطارية أيضًا كمثبت للنظام الكهربائي بأكمله لسيارتك. 
لتحقيق الأداء الأمثل وتجنب الأضرار المحتملة التي قد تلحق بالنظام الكهربائي لسيارتك، تحتاج إلى الحفاظ على بطاريتك في حالة جيدة. ستساعدك الإجراءات التالية على ضمان الحفاظ على بطاريتك بحالة جيدة:
.1 فحص توتر حزام المولد.
.2 فحص تآكل حزام المولد.
.3 فحص مستوى الشحن الكهربائي في بطاريتك.
.4 ضبط المشابك السائبة.
.5 إزالة أي تآكل مرئي.
فحص البطارية
تشمل الخدمة:
.1 اختبار مكونات نظام بدء تشغيل السيارة وشحنها.
.2 استخدام معدات الاختبار للتحقق من قدرة أمبير التدوير للبطارية.
.3 اختبار السحب الكهربائي.
.4 اختبار التفريغ الكهربائي للمولد.
استبدال البطارية
تشمل الخدمة:
.1 الفحص الشامل للبطارية.
.2 استخدام معدات الاختبار للتحقق من قدرة أمبير التدوير للبطارية.
.3 فك البطارية القديمة واستبدالها بأخرى جديدة.
.4 تأمين معظم الماركات والموديلات المعتمدة للبطاريات.
تبديل دينمو سيارة أودي
ربما تساءلت ماذا يفعل الدينمو؟ الدينمو هو الجهاز المسؤول عن توليد الكهرباء لشحن البطارية، وهو مقترن بالمحرك مما يعني أنه كلما كانت السيارة تعمل، كلما يتم شحن البطارية.
الإشارات الدالة على وجود خلل في المولد
إذا كانت بطاريتك فارغة ولم يتم إعادة شحنها أثناء القيادة، أو إذا لم تكن المصابيح الأمامية لديك ساطعة كالعادة، فقد يكون الدينمو هو المشكلة.
ماذا يحدث عندما نستبدل الدينمو الخاص بسيارتك؟
سيحل الميكانيكيون المؤهلون في كراج أخصائي صيانة سيارات أودي أي مشكلة متعلقة بالدينمو الخاص بسيارتك، وسيتم إخطارك بأي مشاكل أخرى متصلة أو ناجمة عن عطله.
ما مدى أهمية استبدال الدينمو؟
عادة لن يسبب الخلل في المولد في حدوث الكثير من الضرر لسيارتك. لكن في حال كان هناك زيادة في الشحن أو نقص في شحن بعض الوحدات الكهربائية في سيارة أودي، فمن الممكن حدوث بعض الأضرار الكبيرة. لكن عليك أن تعلم أن الدينمو المعطل أو الذي يحتوي على خلل ما سيجعل سيارتك أقل أمانًا أثناء القيادة، وذلك بسبب المشكلات المحتملة في عملية التوقف والبدء، لذلك من الأفضل استبداله مباشرة في حال بدأت في ملاحظة أي من الإشارات المذكورة.
تصليح بريك سيارة أودي
نعدك في كراجنا أخصائي صيانة سيارات أودي بإصلاح الفرامل وفق معايير شركة أودي ونعدك بالتسليم وفق جدولك الزمني بدقة.
إن قيادة سيارة عالية الأداء مثل أودي تعني أنك سترغب في الحفاظ على مكابحها باستمرار، ولكن مع ذلك تأتي مشكلات ليست بالحسبان. يتمتع فنيو المكابح لدينا بأكثر من 15 عامًا من الخبرة في التعامل مع فرامل أودي وجميع الصيانات الميكانيكية، لذلك فهم يعرفون بالضبط كيفية التعامل مع سيارتك لإعاداتها لوضعها الطبيعي. بالإضافة إلى ذلك، نحن نضمن لك الحصول على التأمين على جميع قطع الغيار المكفولة والمعتمدة في كراجنا أخصائي صيانة سيارات أودي.
صيانة أفضل للفرامل من أودي وبتكلفة أقل
قد يكون امتلاك سيارة أودي وصيانتها مكلفًا، ولكن هناك طرقًا للتأكد من أنك لست على الطرف الخاسر من فاتورة الإصلاح. في كراجنا أخصائي صيانة سيارات أودي نتحلى بالشفافية بشأن أسعارنا ونحاول أن نوفر لجميع مالكي سيارات أودي راحة البال ليحصلوا على سعر عادل وصادق باستخدام قطع غيار متميزة تدوم طويلاً. كما هو الحال مع كل خدمة صيانة للمكابح، سيقوم فنيو المكابح لدينا بفحص واستبدال وسادات الفرامل والدوارات فقط عند الضرورة القصوى لتضمن صيانة سيارتك والمحافظة على أمانها.
الإشارات الدالة على وجود مشكلة في بريك أودي
1 وجود إشارات وأصوات تحذيرية
عند وجود مشكلة في بريك أودي قد يصدر صوت صرير أو صوت عالي النبرة.
من المحتمل أن يعني الصوت العالي أثناء عملية الكبح أنك تتعامل مع وسادات ومداسات مهترئة للفرامل. قد يؤدي الاستمرار في القيادة باستخدام وسادات ومداسات مهترئة إلى مزيد من الضرر لسيارتك إذا تركت دون رقابة، لذا تأكد من حجز موعد مع أخصائي صيانة سيارات أودي لفحص الفرامل في أسرع وقت ممكن.
2- الاهتزاز
إذا شعرت بالاهتزازات في دواسة الفرامل أو عجلة القيادة أثناء عملية الفرملة، فمن المحتمل أنك تواجه مشكلات في الجزء الدوار. يمكن أن تؤدي الدوارات المعطلة أو التالفة إلى مشكلات كبيرة وبالتالي ستكون فاتورة الإصلاح باهظة الثمن، لذا قم بفحص سيارتك مع أخصائي صيانة سيارات أودي بمجرد شعورك بالإحساس بهذا الاهتزاز.
3- الفرامل الغير مثبتة جيدًا
إذا كنت تشعر أن دواسة الوقود تتحرك لمسافة أبعد مما ينبغي عند الضغط على الفرامل، فمن المحتمل أنك تواجه مشكلة في ثباتية دواسة الفرامل. عندما تلاحظ هذا الأمر عليك المسارعة لاستشاره أخصائي صيانة سيارات أودي فهذا هو الوقت المثالي لفحص الفرامل وإصلاحها، حيث ستقل احتمالية تعرضك لأضرار جسيمة.
نتمنى أن نكون قد قدمنا لمحة واضحة عن خدمات كراجنا أخصائي صيانة سيارات أودي والذي يسعى دائمًا لخدمتكم لتكونوا بأمان وراحة تامة.

تمرير للأعلى